المنظمة النسائية لحزب الإصلاح تطلق حملة الإنتساب في حضور جماهري كبير

سبت, 06/18/2022 - 21:13

الحوادث- نواكشوط -أطلقت المنظمة النسائية لحزب الإصلاح أحد الأحزاب الداعمة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم السبت 18 يونيو٢٠٢٢ في دار السباب القديمة  بالعاصمة نواكشوط، تظاهرة نسائية حاشدة بمناسبة إفتتاح حملة الانتساب تحت شعار:( تمكين المرأة ضمان لإصلاح شامل).

وقد ترأس التظاهرة رئيس الحزب الأستاذ محمد ولد طالبن رفقة بعض قيادات الحزب وذلك في حفل كبير..وقد كد المتدخلات من قيادات المنظمة النسائية لحزب الإصلاح على تشبثهن بالحزب وقيادته،والعمل على تطوير  وهياكل حزبهنالمتعددة من خلال الحضور الفاعل  للمرأة في المشهد السياسي الحزبي .واعتبار حزبهن مدرسة للإعداد السياسي للقادة السياسيين والقايادات الرائدات المتسلحة بقيم الديمقراطيةو الحداثة والتقدمية في مجتمع يعمل  بكل قواه، دون تميز ولا إقصاء مع تقديم الأولوية للمرءة في أوساط معانات. الإسترقاق والغبن.

 رئيسة المنظمة النسائية النائب البرلمانية  الدكتورة مسعودة منت بحام ولد محمد لغظف ثمنت في كلمة لها بالمناسبة جهود الحزب الحزب  الملموسة في إطار إشراك المرأة في الولوج الى السياسة والوصول الى منافذ القرار.

كما اثنت على ما يوليه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للمرأةمن خلال إشراكها في الحكومة،والعمل على بلوغ المرأة المكانة الائقة الى جانب الرجل.

النائب منت محمد لغظف اكدت على ان دور المرأة في الحزب مصون من خلال جهودها التي تميزها في العمل السياسي الذي يضمن لها المكانة التي تستحقها.