ريماتل عروض مغرية للاحتيال والنصب على المواطن

سبت, 11/11/2023 - 16:29

تنشر شركة" ريماتل" عروضا مغرية تجذب المواطن في الأحياء الشعبية ويتقدم للاشتراك بهدف الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة في عروضها،والتي منها الحصول على شبكة الانترنت بسرعة جيدة طيلة شهر .

لكن المواطن تفاجأبان العروض والخدمات مجرد دعاية لا وجود لها على ارض الواقع..الهدف منها النصب والاحتيال على مال المواطن.

مواطن متضرر..

أنامواطن من سكان حي"ملح"القطاع الثالث ..اشتركت في العرض قبل الأخير الذي قدمته شركة "ريماتل"على اساس اني ساستفيد من خدمة الانترنت وشهر غير معوض..وبد مرور شهر في عذاب انتظار تثبيت الشبكة،وشهر بعد ذلك في قلق من الانقطاع،ورداءة الشبكة،انقطعت الشبكة،وعند ما عاودت الشركة حول الشهر المجاني وجدت انه مجرد عرض وليس حقيقة.

دفعت رسوم الشهر،على اساس انني ساحصل على الشبكة،وقضيت ذلك الشهر اعيش حالة من رداءة الشبكة غير مسبوقة..وبعد ان انقضى الشهر دفعت رسم الشهر الحالي ..ولكن حتى الآن ماتزال الشبكة مقطوعة..وعندما اعاود الاتصال بادارة الاستعلامات والخدمات في الشركة،تتذرع بان المسؤول عن ذلك القطاع الفني ،وقد رفعوا اليه المشكلة ..ومنذ ذلك الوقت اعيش دوامة بعد ان دفعت رسوم الشهر..من الأنتظار ..

والآن ترفع الشركة الى المواطن عرضا جديدا ..وعلى ما وقع معي احذر المواطن من مغبة عروض الشركة في" ريماتل" فإنها مجرد لعبة للاحتيال والنصب على نقود المواطن الضعيف..

مواطن متضرر من خدمات شركة "ريماتل"