توقيف عصابة بتهم السطوعلى عمال خدمة التوصيل وسلب دراجاتهم

أربعاء, 01/03/2024 - 12:32

الحوادث- أحال النائب الثالث في وكالة الجمهورية بقصر العدل بولاية نواكشوط الجنوبية قبل لحظات إلى قاضي الديوان الثاني عصابة من اثنين بينهما صاحب سوابق استفاد من العفو الرئاسي الأخير يعرف ب   « جِيبِ" وذلك بتهمة تكوين جمعية أشرار بغرض السطو والسلب،مع طلب الإيداع للسجن.

العصابة محالة من قبل الشرطة في المفوضية رقم ٢ بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية التي كانت وراء ضبطها والتحقيق معها حول عمليات سطو نفذتها على أصحاب دراجات نارية من عمال خدمة التوصيل وسلبهم الدرجات.

ضحايا العصابة:

 الشيخ احمد مثل مع المتهمين أمام النيابة قال: لمندوب الحوادث إنه ركن دراجته ليأخذ حاجة من محل وفجأة خطفت العصابة دراجته،وقد تقدم بالإبلاغ عن الحادثة،وتم ضبط لباسا كان قد اشتراه لدراجته على دراجة أخرى،كانت العصابة قد خطفتها من ضحية أخرى.

مواطن آخر من عمال التوصيل كان يقف أمام محل في الشارع العام،هاجمته العصابة واشهرت في وجهه سكين،وهددته بالقتل قبل أن تدفعه عن الدراجة وتختطفها .

ضحية آخرى  قال انه ركن دراجته امام منزل صديقه وذهب ليصلي الجمعة،ركنت دراجتي امام منزل صديقي وعند ماعدت من صلاة الجمعة لم اجد دراجتي.وعندما سالت عنها قال الصديق ان شابا جاء واخذها بناء على امرمني.

العصابة حسب المعلومات التي ادلوا بها الضحايا كانت وراء عمليات كثيرة،بعضها لم يعثر بعد على ضحاياه،وبعضها أقرت العصابة باختطاف دراجته ولم يعثر بعد عليها.