إحالة أحمدسالم المعروف ب"إبتسام"إلى السجن

خميس, 01/04/2024 - 15:00

الحوادث- احالت النيابة في قصر العدل بولاية نواكشوط الغربية يوم امس الأربعاء إحالة مباشرة الى السجن المدني بدار النعيم أحمد سالم ابراهيم ماص المعروف ب "ابتسام"من سكان حي "متش بتش"عرفات،من مواليد انواذيبو بتهمة الإعتداء وممارسة الإبتزاز بانتحال صفة فتاة تمارس البغاء.

وحسب ما حصل عليه موقع الحوادث من معلومات حول الموضوع فإن المتهم  تم توقيفه مساء السبت ٣١ دجمبر ٢٠٢٣ رفقة ضحية كان قد اقتنصه من الشارع للاحتيال عليه بصفة فتاة وابتزازه.

لاحظ شاب في الشارع العام  وجود "ابتسام" رفقة الرجل،فحذره،وكشف  وكشف له انه رجل، وعلى اثر ذلك نزل" ابتسام" وقام بالاعتداء على الشاب بحجر حتى شق رأسه.

وتقدم الشاب الشيد ولد اجيد بشكوى ضد "ابتسام "حيث تم بموجبها ضبطه من طرف الشرطة في لكصر ٢ و التحقيق معه واحالته الى  النيابة.

وكان المتهم المعروف ب"ابتسام"- الذي يمارس تقمص صفة النساء لاستدراج الرجال لممارسة البغاء معهم،ويقوم بابتزازهم عند مايقعون في شراكه-  قد أحيل قبل سنوات الى السجن  بتهمة الاحتيال وابتزاز مجموعة كبيرة،وكذلك نشر صوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي في زي عروس.

كما احيل قبل فترة قصيرة الى النيابة في قصر نواكشوط الغربية من مفوضية لكصر ٢ ،وأفرج عنه لعدم الأدلة لأن الضحايا رفضوا المثول معه أمام النيابة.