الشرطة القضائية بولاية نواكشوط الشمالية تحقق الهدوء والأمن بضبط اكبر شبكات اللسرقة في الولاية

اثنين, 10/17/2022 - 09:47

الحوادث- من المقرر ان تحيل الشرطة في المفوضية الخاصة للشرطة القضائية اليوم الاثنين ١٧اكتوبر ٢٠٢٢ عصابة لسرقة المواشي تم ضبطها وبحوزتها اكثر من ٦٠ شاة من الغنم .

ضبط العصابة يأتي اثر مسح سامل للولاية قامت به الشرطة في المفوضية، استطاعت خلاله ان توقف اكثر من ٣٥ عصابة لسرقة المنازل والسطو،وتجارة المخدرات.

وقد نشرت صفحة الشرطة النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ما يدل على نشاط الشرطة في المفوضية من خلال ضبطها لعصابات كانت تؤرقة الساكنة في الولاية ..ومن ضمن  العصابات التي تم توقيفها وإحالتها الى القضاء عصابة سطت على منزل (اهل احمد يوره)تم ضبطها والعثور على المسروقات التي سرقتها من المنزل، والمتمثلة في كمية من العملات الأجنبية،و لوازم ومقتنيات ثمينة.. (هواتف،فضافض).

ومن ضمن العصابات التي تم ضلطها عصابة سرقت مبلغ ٢٠ مليون من الأوقية القدبمة ،اثار سرقته ارتباك في البحث قبل ان يكشف الشرطة في المفوضية عن المنفذين وتضبط لديهم جزءا كبيرا من المبلغ المسروق.

عمل السرطة في المفوضية في البحث الدائم والمسح عزز من الأمن وخلق استقرارا فريدا في الولاية خاصة بعد غلق جميع اوكار الرذيلة في الشقق،ومراكز لعب القمار التي كانت مثار قلق للشرطة.