لجة التحقيق في جريمة قتل شاب في تيارت تحدد هوية الجاني

ثلاثاء, 10/18/2022 - 15:43

الحوادث- تتابع لجنة من ضابطين ومفتش :الضابط:نبغوه اسويداحمد رئيسة المفوضية الخاصة للشرطة القضائية بولاية نواكشوط الشمالية،والضابط حبوب ولد النخ رئيس مفوضية الشرطة بدار النعيم رقم 3، ومفتش رئيس مفوضية الشرطة بدار النعيم رقم 2 تحت إشراف المدير الجهوي لأمن ولاية نواكشوط الشمالية التحقيق في جريمة قتل شاب فجر الجمعة الماضي .

اللجنة كشفت من خلال التحقيق الذي تتابعه منذ اللحظة الأولى من البلاغ عن الجريمة الفاعل وحددت من خلال بحثها هويته، والمكان الذي يوجد فيه، وتواصل البحث لضبطه.

وقد اضطرت اللجنة في البحث عن الفاعل إلى توقيف مجموعة من الشبان لديه معه علاقات داخل الحي.. ومن ضمن الأشخاص الذين تم توقيفهم والبحث معهم فتاة كان على نية الزواج بها، وصديق له كان قد اختلف معه حول هاتف وتم توقيفه بسببه قبل الجريمة بأسبوع.

أهال الموقوفين تجمعوا أمام مباني الشرطة في المفوضية رقم 2 التي يحقق معهم فيها، وحسب وادة أحد الموقوفين فاطمة منت ابراهيم فإن ابنها المدعو المختار، والمعروف حركيا ب"بوب"فإن الشرطة  ضبطته على خلفية علاقته بالمجني عليه والذي كان قد اختلف معه قبل اسبوع حول موضوع هاتف وتمت تسوية الموضوع لدى المفوضية.

أما "اماه أحمد" فإن الضحية سط ينزف بالدم أمام منزلها وهي والدة الفتاة التي كان ينوي الضحية الزواج بها، الت أن الشاب سقط أمام منزلها بعد أن خرج اثر اتصال مترادف عليه من شخص مجهول.

اللجنة تتابع البحث عن الجاني الذي تقول المصادر الخاصة بالحوادث انها حددته وتتابع مكان وجوده.