عملية سطو وسلب على مواطن في السبخة...والشرطة تتعامل مع الحدث ببرودة اعصاب

ثلاثاء, 02/28/2023 - 20:16

الحوادث-"محمد يحي امبارك شاب خلوق يسكن في قطاع "ملح"من توجونين ،يعتمد على نفسه من خلال العمل في محل يبيع فيه ملحقات الهواتف،واصلاحهم في سوق "كل ش".ليصرف على اسرته التي يعيل.

في مساء الاحد الموافق ١٩/٠٢/٢٠٢٣ علم بمرض احد اقاربه يفطن في السبخة،فذهب ليعوده،ونزل في طريقه اليه قرب ملعب السبخة.وبعد نزوله وبينما هو يهم باجتياز طريق عام الى منزل قريبه الذي جاء ليعوده.هاجمته جماعة كثيرة،يقدر عددها باكثر من عشرين،وقام عناصر العصابة بتعصيب عينيه بقطعة من القماش،وفتشوا جيوب دراعته،واخذوا منها هاتفا من نوع سامسونك A03 ومبلغ ٤٠ الف اوقية قديمة،وتلقى منهم لكمات على الوجه،طرحوه بها على ارض الشارع.

ذهب الى مفوضية الشرطة المركزية بالسبخة،والتى تعرف ب(السبخة١)يحمل جروحه،وآلامه وتقدم امامها ببلاغ عن ما تعرض له من العصابة،وقص على الشرطي المداوم على المخفر قصته بتفاصيل مملة،وكيف سلبته العصابة هاتفه،والمبلغ المالي الذي كان بحوزته،وضربته.

بعد تسجيل البلاغ،ردعليه الشرطي الذي عاد الى مضجعه بان يذهب الى يوم الاثنين..وفي صباح الاثنين عاد المسكين الى المفوضية حيث احيل الى قسم الشرطة القضاىية،وفيه استقبله شرطي حقق معه هو الآخر حول الموضوع.واخبر بجميع تفاصيل الحادثة،كيف تم السطو عليه وسلب هاتفه وماله.

لم يتكلف الشرطي بعد كل التحقيق الذي اجراه مع الضحية غير :" اذهب الى ان نتصل عليك.."..ومنذ ذلك اليوم والمسكين ينتظر اتصال الشرطة التي تكلف نفسها البحث في اللحظات الاولى عن عناصر العصابة التي ترابط في المنكقة تهدد المارة وتهجم عليها..وتسلبها ممتلكاتها.