تفاصيل جريمة حي دار السلامة والقبض على عناصر العصابة

ثلاثاء, 04/18/2023 - 17:22

الحوادث- كانت الوقت العاشرة ليلا من مساء الأحد عندما اعترضت عصابة من ثلاثة عناصر الطريق على الشاب ديدي مكمد مهاه،وهو في طريقه الى منزل اسرته بعد ان ادى صلاة العشاء زالتراويح في مسجد "الشرفة"الفريب من منزل اسرته.

حاول الشاب التخلص من العصابة التي بغاتته فجأة  اغلقت الطريق عليه،بالهرب ..لكن عناصر العصابة حلقوا به ،ولم يتركوا له منفذا ..حاول الدفاع عن نفسه..لكن كانت سكاكين العصابة اسرع واقوى..فقد وجهوا له طعنات بسكاكينهم التي غرزت في اجزاء منه..قلبه،واطراف قريبة منه..لم يجدوا في جيبه غير هاتفه الذي سحبوه منه وتفرقوا في الطرقات ليتهفوا من مكان الجريمة ..تحرك الشتب غارق في دماىه نحو منزل اسرته التي سقط على بابه.

ضج المنزل بالعويل والبكاء..وحاول الرجال اسعاف الشاب الى المستشفى ..لكن الطعنات كانت مؤثرة فقد فقد القدرة واستسلم للموت في الطريق..

وصل بلاغ الى الشرطة التي سارعت الى مكان الجريمة ..وحاولت فرق البحث بقيادة رئيس المفوضية في دار النعيم رقم٣ حبوب النخ،والمفوض المركزي ولد اسواد،البحث في ارجاء المكان ..وبعد بحث تمكنوا من العثور على خيط،رقيق تمثل في صور التفطتهم كاميرا مراقبة من مكان غير قريب من مسرح الجريمة..لكن البحث الذي توسع قتد الى الشرطة الى فك الخيط والعثور على خيط مرتبط بالخيط الاول قاد الى معرفة عناصر العصابة..

وفي وقت مبكر من صباح اليوم وفي غفلة من العصابة داهمت الشرطة وكرهم وقبضت عليهم ..وعثرت في الوكر على جميع الادلة التي تثبت ضلوع العناصر في جريمة قتل الساب ديدي محمد امهاه.