الدرك تستدعي"امم عبدالعزيز ،وماء العينين ولد ابوه للتحقيق معهما حول شكاوي مجموعة ملاك ملاعقارات "AGIMS "

جمعة, 08/25/2023 - 13:22

الحوادث- استدعت فرقة الدرك صباح اليوم الجمعة امم عبد العزيز للتحقيق معه حول دعوى تقدمت بها مجموعة ملاك مؤسسة"AGIMS"تتهمه فيها بتزوير البيوع،على الترخيص الاصلي لمؤسسة AGIMS التي تملك القطاع B8 DB المملوكة من قبل" امم جاه"،وكذلك تزوير أوامر بالإخلاء وسحب تراخيص الملكيات من اصحاب العقارات التابعة لعقارات مؤسسة AGIMSعلى حساب آجميس اسرال التي تم توقيف التعامل بالعقارات التابعة لها بقرار من رئيس الجمهورية السابق محمد عبد العزيز..

ويتزامن إستدعاء امم عبد العزيز مع تقديم ملاك AGIMSدعوى ضدشريك امم عبد العزيز  الشيخ ماء العينين ولد ابوه الذي على اسمه مؤسسةAGIMS-SRALومن القرر ان يمثل امام الدرك للتحقيق معه حول الدعوى المقدمة ضده.

وكانت مجموعة ملاكAGIMSقد قامت ببعض الحراك التصعيدي لمقاومة الظلم الممارس عليهم-حسب زعمهم- من قبل رجل الاعمال محي الدين الصحراوي،وشركائه ،خلال الاسبوع الجاري ،تضمن لقاءات بشخصيات وزانة،في الهرم الاعلى من الدولة لبعث رسالة الى الرئيس تشرح الظلم الممارس ضدهم،والذي قاد الى حبس زميلهم مالك المؤسسة امم جاه على خلفية قضبة ملفقة.

كما التقى وفد رفيع المستوى من اقارب أمم جاه في إطار التصعيد برئيس البرلمان الموريتاني محمد ولد مكت الذي استقبل الوفد بحفاوة في منزله،واستمع الى شروح مفصلة عن تداعيات الملف الذي تم ظلم امم جاه فيه.

وتعتزم مجموعة ملاك عقارات AGIMS تطوير الحراك اكثر في إطار سلمي يتماشى ومقتضيات القانون والمطالبة بالحقوق المسلوبة،تحت جناح الهيمة التي تمارسها شبكة محي الدين باستغلال احنحة الدولة حسب مجموعة ملاك AGIMS