اللجنة الوطنية للانتخابات تؤكد جاهزبتها لمواكبة الانتخابات الرئاسية المقررة في يونيو ٢٠٢٤

ثلاثاء, 03/26/2024 - 01:23

الحوادث_ نظمت اللجنة الوطنية للانتخابات مساء مؤتمرا صحفيا عبر فيبه الناطق باسمها فيه عن جاهزية اللجنة لمواكبة الانتخبات الرئاسية المقرر في يونيو من السنة الجاربة ٢٠٢٤،واستعدادها التام على جميع الأصعدة اللوجستية والمعنوية .
كما تناول المؤتمر ما اثير حول دعاوي من بعض المترشحين بممارسة الابتزاز بدفع مبالغ مالية مقابل النجاح ،وقد قابل الناطق باسم اللجنة  تقي الله الادهم بردود قال فيها ان اللجنة كانت قد علنت في الوهلة الأولى من التصويت في الميناء عن تجاوز اقدم عليه فني وتم التعامل مع الحدث باسلوب قانوني حيث تمت متابعة المتهم وتقديمه الى السلطات المعنية في الوقت المناسب،
واستغرب الناطق الرسمي باسم اللجنة  ان يتصدر موضوع مزيف ليست له أي مصداقية  واجهات بعض المواقع والمنصات الاكترونية واصفا العمل بعدم المهنية .
واكد مسؤول فني شارك تقي الله في ادارة المؤتمر- لتوضيح بعض الأمور الفنية المتعلقة بالمعلوماتية- أن الإجراءات الفنية المتعلقة موقع (ماي سيني) مؤمنة وجاهزة لمواكبة مراحل الانتخابات بتداء من تحيين اللائحة الانتخابية ثم الاقتراع وحتى الفرز.
واصاف المسؤول الفني أن التطبيقات التي يعتمد عليها القطاع الفني عالية الجودة ولايمكن اختراقها لقوة تأمينها ،هذا بالإضافة الى تقديم شرح وافي عن طبيعة العمل الفني خلال جميع المراحل التي يمر بها.