سكان "كزرة دبي" يعانون من عصابات السرقة وإهمال الإدارة

خميس, 05/16/2024 - 20:35

الحوادث- طالب العشرات من سكان "كزرة دبي" السلطات العليا بالتدخل العاجل لحل مشكل يعيشونه منذ فترة طويلة،وقد وعدت السلطات المعنية المتمثلة في وزارة الإسكان،ووالوكالة الحضرية،ووكالة تآزر بالحل العاجل له..ومع ذلك لم يتحقق ما وعدت به الجهات الثلاثة.
المواطنون من سكان"،كزرة"دبي" يفقدون الامن ،بسبب الإنتشار الواسع لعصابات السرقة والسطو،فلاتمر ليلة من غير أن تسطو عصابة على اسرة ،ولايمر يوم من غير ان تفقد أسرة أغراض مطبخها من غاز والى غير ئلك من الاغراض التاي لها قيمة مادية.
احدى المواطنات من سكان الكزرة تحكي قصة مؤلمة،تؤكد من خلالها فقدان الامن وانتشار عصابات السرقة والسطو..قالت انها ببنما كانت في عز نومها انتبهت على عصابة تدخل وتشهر بسيوفها عليها وتهدد بذبح احدى بناتها،وتسلب كل ما لديهم .
والذي يؤكده السكان اكثر انهم يعانون من مشكل للعطش،فلايحصلون على الماء عبر سقايات خيرة يجود بها اصحاب المنظمات الخيرية.
غالبية سكان الكزرة حرموا حرموا حسب دعاويهم من إحصاء الجهات المعنية مثل تآزر والوكالة الحضرية،رغم انهم من اقدم سكان المنطقة..والباقي الذي تم تسجيله،وحصل على ارقام مازال عالقا لم يرحل ،حتى ان بعضهم قام بتفكيك ابنيته بناء على اوامر من الوزارة التي غادرت لجانها ولم تعد حتى الآن.
يطالب المواطنون الجهات العاليا بالتدخل العاجل لحل مشكلهم،واخراجهم اامعانات الاي يعيشونها،والتي تسببت في قطع أبنائهم الدراسة،وحياة في ظروف غير ملائمة لهم. 

فيديو