إيداع شرطي للسجن بتهمة القتل العمدي ..وخفايا الخلاف بينه والضحية

ثلاثاء, 07/16/2024 - 14:26

الحوادث- اودعت النيابة في قصر العدل بولاية نواكشوط الجنوبية امس الاثنين الشرطي صمب جوب للسجن المدني في دار النعيم بتهمة القتل العمدي لضحية اشبك معه في الميناء.
وحسب المعلومات التي حصلت عليها الحوادث حول الموضوع فإن الشرطي المعرى لرئيس الحكمة في القصر كان في منطقة ملتقى" يور صار" حيث يسكن والداه،وتفاجأ بوجود الضحية - المسجل بين اصحاب السوابق لدى دوائر الشرطة،والمتابع في قضية هروب من احدى مفوضيات الشرطة - رفقة زميل له،واعترضا طريقه بناء على تصفية حساب بينهما معه،وقاما بالإعتداء عليه بسكين.
واضاف المصدر ان الشرطي صمب استطاع ان ينجو من طعنات الضحية التب تركت في جسده أثر خدوش،وحاول الضحية الفرار لكن الشرطي قام بملاحقته حتى تمكن منه ونزع منه السكين وطعنه بها حتى قتله،قبل ان تقتاده الشرطة وتوقفه للتحقيق معه في الحادثة.
خفايات الخلاف بين الشرطي والضحية
وحسب المعلومات فإن الضحية الذي يعود اصله الى جذور غينية،كان قد تعرض في فترة ماضية للشرطي رفقة زملاء له وحاولوا الاعتداء عليه،وتم ضبطه رفقة زملائه الذين تمت إحالتهم للسجن بينما فر الضحية من مخفر الشرطة في المفوضية رقم 2 بالميناء اثناء البحث معهم.
وحسب المعلومات فإن العناصر الذين ادعوا للسجن عرضوا للمحاكمة قبل اسبوع،وقد طلب مقربون منهم الشرطي بسحب دعواه منهم،ولكنه رفض.
فيما تقول مصادر أخرى ان الشرطي كان في المنطقة التي وقعت فيها الحادثة في مهمة بحث عن الضحية للضغط عليه بامر ضبط وإيداع للسجن وابتزازه به،الامر الذي رفضه الضحية وتسبب في الشجار الذي انتهى بما وقع.